يمكن إنزال التطبيق من المتاجر التالية

شعار فوربس عرب
معلومات عامة

معلومات عامة

واتساب ، لماذا التخلي عن الواتساب و التوجه نحو الانتقال الى تطبيقات اخرى مثل تيليغرام و سيجنال و بيب telegram, signal bip ؟!

واتساب ، لماذا التخلي عن الواتساب و التوجه نحو الانتقال الى تطبيقات اخرى مثل تيليغرام و سيجنال و بيب telegram, signal bip ؟!
sami60

sami60 . منذ 3 أشهر

تعليقات

sami60

sami60 . منذ 3 أشهر

قلقي بشأن "واتس آب" تم جمعه للمرة الأولى عندما حصل الفيس بوك على منصة الرسائل، من أجل الكثير من المال، نوع المال الذي لم يسمع به من قبل في الفضاء التقني. تساءل الكثير من الناس لماذا تدفع شركة مثل الفيسبوك الكثير من المال لشركة مثل WatsAP، التي لم يكن لديها أي وسيلة لكسب المال، حتى الآن. ومن الواضح أن الإجابة كانت إجابة WatsApp كانت إجابة كبيرة من بيانات المستخدمين، وهذا ثمين للجولم الذي هو الفيسبوك. ولم أكن قلقاً بشأن هذا في ذلك الوقت. لكن بعد بضعة أشهر من هذا التقيت بمعرفة وتبادلنا الأرقام لسبب ما لقد راسلتني عدة مرات لتسألني عن الشركة التي كنت أعمل فيها في ذلك الوقت، بينما كانت مهتمة بموقف مفتوح في الشركة. بعد يومين إلى ثلاثة أيام من أول رسالة لها من WatsApp لي، حصلت على ملف الفيسبوك الخاص بها كإقتراح. وكان هذا مخيفاً بالنسبة لي، لأن الفيسبوك و واتساب ذكرا أن الفيسبوك لن يستخدم بيانات WatsApp بأي شكل من الأشكال. من الواضح أن هذا كان كذب وكان ذلك اليوم الرائع الذي قمت به بتعطيل ملفي على الفيسبوك، ولم أدخل من حينها. لقد مرت حوالي ثلاث سنوات. ما زلت أستمر في استخدام "واتس آب" يومياً، فقط لأن تقريباً لا أحد في قائمة اتصالاتي يستخدم أي خدمة أخرى للرسائل، باستثناء ماسنجر الفيسبوك بالطبع. ماذا علينا فعله ؟ أنا سعيد لأنك سألت. وهناك بضعة بدائل (جيدة جدا) لمرسول WatsApp و Facebook. أقترح أن تتخلص من الفيسبوك تماماً فهذا يجلب التعاسة إلى حياتك على أي حال، يجب أن تنظر إلى بديلين لـ(واتساب) الإشارة والبرقيةTelegram و Signal. يمكنك أن تتفقد مراجعات ومقارنات هذه الخدمات، فقط جوجل (أو داكدج) وستحصل على الكثير من النتائج المثيرة للاهتمام. قررت كتابة هذا المنصب كمجموعة من المراجعات التي قرأتها لنفسي، وبعض المعلومات التي حصلت عليها من موقعي Signal و Telegram المصدر medium .

0

2

saeedtarboosh

saeedtarboosh . منذ 3 أشهر

ما بحب تيليغرام ابدا ! استخدمته من قبل ، معقد شوي

0

4

salemdawood

salemdawood . منذ 3 أشهر

الآن عملت تجربة على التطبيقين برسائل صوتية عالميكروفون تلجرام ما اعطاني مجال او خيار اذا بدي ارسل التسجيل او امسحه فبمجرد رفعت اصبعي عن المايكروفون ارسل الرسالة بب/ bip عندما فعلت نفس التجربة اعطانى مجال ان اختار ابعث او امسح فمعناها بتجربة المايكروفون bip افضل حسب تجربتي ارجو المشاركة بكل ايجابية او سلبية بين هاذان التطبيقين حتى نستفيد

0

4

العودة إلى الصفحة الرئيسية >